سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

نبذة عن ماكسويل سكوت

صنع في ايطاليا.
الآن، دائمًا، إلى الأبد.


"إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتحمل حقيبة Maxwell-Scott بين يديك، فإن رائحة الجلد الإيطالي الغنية ستكون أول ما يتخلل حواسك. هناك شعور بالمغامرة والرفاهية مع كل حقيبة من حقائبهم - قصة لا توصف." - أورازيو، حرفي الجلود
هدايا جلدية فاخرة عالية الجودة للرجال
تأسست شركتنا التي تديرها عائلة على يد رجل الأعمال الإنجليزي ويليام سكوت فورشو في عام 2002، وهو مناصر لقيم الجودة الفائقة والأسلوب الخالد والمتانة. اشتهرت بصناعة الحقائب الجلدية والإكسسوارات التي تتوارثها الأجيال عبر الأجيال، وما زلنا نستمد الإلهام من الأشكال المميزة والأسلوب البسيط والدقة الاستثنائية التي تعد مرادفة للتصميم البريطاني الراقي.

نحن علامة تجارية فاخرة تهتم حقًا (لن تجد أي تبييض أخضر هنا). نحن نستورد فقط أجود أنواع الجلود المحببة وأكثرها متانة، ونثق في حرفيي الجلود الخبراء لصناعة حقائبنا الجلدية الفاخرة وإكسسواراتنا يدويًا في مشغل مرموق للغاية في إيطاليا - لدينا دائمًا، وسنفعل ذلك دائمًا.
receipt
ضمان 25 سنة
نحن واثقون جدًا من جودة الجلود والحرفية لدينا بحيث نقدم ضمانًا لمدة 25 عامًا مع كل عملية شراء. ففي نهاية المطاف، تم تصميم حقائبنا وإكسسواراتنا الجلدية الفاخرة لتدوم مدى الحياة: وهذا هو وعدنا، منا إليك.
font_download
إضفاء الطابع الشخصي
نحن نقدم خدمة نقش مخصصة داخل الشركة، حتى تتمكن من إضافة تلك اللمسة الخاصة الإضافية إلى حقيبة أو إكسسوار maxwell-scott الخاص بك. بدءًا من الإضافة الدقيقة للأحرف الأولى من اسمك وحتى التاريخ العاطفي، اختر من بين اللمسات النهائية الذهبية أو الفضية أو النحاسية أو العمياء لتكمل جلدنا المحبب بالكامل.
terrain
وعدنا بالاستدامة
نحن ملتزمون بتقديم مبادرات خضراء جديدة عامًا بعد عام، سواء في مكتبنا الرئيسي أو في المشغل الإيطالي. يمكنك الاعتماد علينا للحفاظ على الأشياء صديقة للبيئة: جميع جلودنا المحببة بالكامل مدبوغة بشكل مستدام ويتم الحصول عليها من مصادر مسؤولة كمنتج ثانوي لصناعة الأغذية.
مراجعاتنا
نحن فخورون بالحصول على تعليقات عالمية المستوى من عملائنا حول الجودة العالية لمنتجاتنا وخدمة العملاء الاستثنائية التي نقدمها. نحن نحب دائمًا أن نسمع منك ردًا - ومراجعاتنا تتحدث عن نفسها حقًا.

ما يميزنا

نحن نؤمن بالجودة العالية والسلع الجلدية الأصلية التي تم تصنيعها لتدوم طويلاً، ولهذا السبب نقدم ضمانًا فريدًا لمدة 25 عامًا وخدمة عملاء ودودة وخالية من المتاعب من أجل راحة البال. يمكنك الوثوق بنا للتأكد من أن حقيبتك أو إكسسواراتك المصنوعة من الجلد الإيطالي الفاخر سيتم تصنيعها يدويًا وفحص جودتها وتغليفها وتسليمها لك بكل فخر وعناية. يبدأ حبنا لصناعة الجلود مع رحلة منتجاتنا، وينتهي مع عملائنا الراضين - نحن هنا لمساعدتك في عملية الشراء الخاصة بك، في كل خطوة على الطريق.

أفضل حقيبة جلدية
أفضل الهدايا الجلدية النقش

الشعار

يرمز القلب المندمج في شعارنا إلى تفاني حرفيي الجلود الإيطاليين في حرفتهم، ووعدنا الأبدي بتقديم حقائب جلدية فاخرة ذات جودة لا مثيل لها - مصممة ليتم ارتداؤها إلى الأبد.

M
هو لماكسويل.
بيتر ماكسويل فورشو هو شقيق ويليام مدير الشركة.

S
هو لسكوت.
الاسم الأوسط لمدير الشركة؛ ويليام سكوت فورشو

B
هو للحقائب.
نقوم حاليًا بتخزين أكثر من 100 نوع مختلف من الحقائب عبر الإنترنت، جميعها مصنوعة من أجود أنواع الجلود الإيطالية.

قابل الفريق

بدأت الرحلة عندما لاحظ رجل الأعمال ويليام سكوت فورشو نقصًا في الحقائب الجلدية عالية الجودة في السوق، حيث قام معظم زملائه بتدوير حقائب الشوارع التي كانت عرضة للتآكل خلال استخدامات قليلة. عاقدة العزم على تصميم حقيبة رجالية فاخرة تصمد أمام اختبار الزمن، أسس شركة ماكسويل سكوت، وبدأ البحث عن أجود المواد. قاده سعيه لتحقيق الكمال إلى مصنع تديره عائلة في توسكانا، حيث التقى بنظيره في أورازيو: حرفي الجلود الأكثر تفانيًا وشغفًا في إيطاليا. لقد قاموا معًا بإنشاء حقيبة paolo - التي تظل الأكثر مبيعًا لدينا حتى الآن.


ردود فعلنا ذات المستوى العالمي


أرقى هدايا حرفيي الجلود الإيطالية

الحرفية وراء جلودنا

اكتشف الآن