سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

مجلدات المؤتمر

مجلدات المؤتمر

تعتبر مجموعتنا من حاملات المستندات الجلدية الأنيقة ومجلدات المؤتمرات مقاس A4 عنصرًا أساسيًا ذكيًا للمدير التنفيذي العصري، وقد تم تصميمها للحفاظ على أساسيات مكتبك منظمة بأناقة. لم تبدو اجتماعات الصباح الباكر جذابة للغاية من قبل: ما عليك سوى وضع إحدى أوراقنا الجلدية تحت ذراعك وستكون جاهزًا للانطلاق.
  1. حافظة مستندات جلدية
    Barolo
    حافظة مستندات جلدية
    ج.م.‏ 31,003
  2. حافظة مستندات من الجلد الإيطالي
    Tutti
    حافظة مستندات جلدية
    ج.م.‏ 24,763
  3. مجلد عمل المستندات الذكية الفاخرة
    Dimaro
    مجلد مؤتمرات جلدي بسحاب
    ج.م.‏ 22,572
  4. مجلد خاتم جلد تان فاخر
    Veroli
    مجلد حلقة جلدية
    ج.م.‏ 24,032
  5. محفظة جلدية فاخرة
    Gallo
    حافظة جلدية مقاس A4
    ج.م.‏ 21,576
  6. Vasto
    Vasto
    مجلد مؤتمرات بالحجم القانوني الأمريكي
    ج.م.‏ 24,032
  7. حافظة جلدية مقاس A5
    Mozzano
    دفتر ملاحظات جلدي
    ج.م.‏ 13,809
  8. مجلد مستندات جلد التمساح
    Dimaro Croco
    مجلد مستندات A4
    ج.م.‏ 24,032
  9. دفتر عناوين جلدي إيطالي فاخر
    Comano
    دفتر عناوين جلدي مقاس A5
    ج.م.‏ 13,875
  10. Pareto
    Pareto
    حافظة iPad جلدية فاخرة
    ج.م.‏ 25,227
لكل صفحة

لماذا يعتبر حامل المستندات الجلدي الهدية المثالية له؟

يمكن أن يكون العثور على هدية مدروسة لا تُنسى للمحترف الراقي مهمة صعبة، سواء كنت تبحث عن هدية رائعة لزميل أو رمز تقدير فريد لصديق مميز. تابع القراءة لتعرف سبب اعتقادنا أن حامل المستندات المصنوع من الجلد الإيطالي والمصنوع بدقة هو الهدية المثالية لرجل الأعمال العصري الذي يمتلك كل شيء.

إذا كان الرجل الذي تهديه يفضل الحرفية والتصميم الجيد، فستكون معاييره عالية. نوصي بالنظر في حامل مستندات من الجلد الإيطالي الفاخر أو مجلد مؤتمرات بسحاب من الجلد مقاس A4: وهو ملحق كلاسيكي يجب اقتناؤه لأي مسؤول تنفيذي عالي الطيران، هذا الملحق الخالد هو مثال للوظيفة الممزوجة بالأناقة - وسيظل محل تقدير لسنوات قادمة.


يوصي ماكسويل سكوت...
مجلد جلد فاخر للرجال
مجلد المؤتمر

يُعد هذا النمط من حامل المستندات الجلدي هدية مدروسة حقًا لرجل الأعمال المميز هذا. من المؤكد أن حقيبة Dimaro ، على سبيل المثال، ستثير الإعجاب: فهي عملية وأنيقة، وتتميز حافظة المؤتمرات الجلدية المضغوطة هذه بتصميم A4 عملي، مع لوحة تنظيم وحاملات بطاقات عمل وقسم داخلي بسحاب ولوحة كتابة لتدوين الملاحظات المهمة. سواء كان يستعد لعرض تقديمي في قاعة مجلس الإدارة، أو يتوجه لتناول العشاء مع معارفه بعد العمل، فسوف يفعل ذلك بأسلوب لا مثيل له مع أحد حاملات المستندات الجلدية الفاخرة لدينا التي تنزلق تحت ذراعه - وسيشكرك على ذلك. تسوق DIMARO

مجلد جلد إيطالي رجالي
حالة الوثيقة

مزيج مذهل بين حامل المستندات الجلدي الكلاسيكي وحقيبة الكمبيوتر المحمول الجلدية العصرية للرجال، تم تصميم حقيبة المستندات لحماية المستندات والملفات الأساسية مقاس A4، أو حتى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. تُعد حقيبة Barolo أرقى حافظة للمستندات يمكن للرجل شراؤها (أو شراؤها له)، بفضل مظهرها الخارجي الفاخر المصنوع من الجلد المحبب بالكامل، وشكلها الأنيق وتصميمها المدروس. تتميز بثلاث مساحات داخلية، ومقابض حمل قابلة للسحب، وحزام كتف قابل للفصل والتعديل، إنها الهدية المثالية للرجل الذي يحب البقاء منظمًا بأناقة.

تسوق BAROLO


هدية تدوم مدى الحياة
أفضل المجلدات الجلدية للرجال

في Maxwell-Scott، جميع حاملات المستندات الرجالية والمجلدات الجلدية المضغوطة مصنوعة يدويًا بخبرة على يد حرفيين مهرة في إيطاليا، من أجود أنواع الجلود المحببة بالكامل - المصممة لتدوم طوال الحياة المهنية، وليس فقط بضع سنوات من الاستخدام. يمكنك التأكد من أن الهدايا الجلدية لدينا هي من أفضل نوعية: جلدنا المحبب بالكامل غني وقوي كما هو، مأخوذ من الجزء العلوي من الجلد. نظرًا لأن الجلد الذي نختاره هو أيضًا مدبوغ نباتيًا، فإن هديتك ستكتسب مظهرًا جميلًا بمرور الوقت، مما يجعلها فريدة حقًا ولا تُنسى بالنسبة للمتلقي مع مرور السنين.

حافظة هدايا جلدية فاخرة للرجال
النقش وتغليف الهدايا

نحن فخورون بتقديم خدمة نقش داخلية حسب الطلب، حتى تتمكن من إضافة تلك اللمسة الخاصة الإضافية إلى حامل المستندات الذي اخترته أو المجلد الجلدي المضغوط. يمكن الانتهاء من جميع حاملات المستندات الجلدية الإيطالية لدينا بالأحرف الأولى من اسمه برقائق ملونة، مع اختيار النقش الذهبي أو الفضي أو النحاسي أو الأعمى. للحصول على لمسة نهائية فاخرة حقًا، امنح هديتك لمسة نهائية من خلال إضافة غلاف الهدايا الرائع وبطاقة الهدايا المخصصة.


تسوق جميع حاملات المستندات الجلدية
keyboard_arrow_up
العودة إلى أعلى الصفحة
keyboard_arrow_up